السبت، 06 يوليو 2024

05:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بديل أمام عاشور ، كيف يفكر حسام حسن في ثلاثي الوسط لمواجهة كرواتيا

حسام حسن

حسام حسن

إسلام عبدالجليل

ينتظر المنتخب المصري الاختبار الحقيقي الأول تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة عندما يواجه نظيره منتخب كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، وتأتى أهمية المباراة بالنسبة لحسام حسن لحصوله على البطولة الأولي مدربا رفقة الفراعنة،

والسؤال الذي يرواد حسام حسن، كيفية تعويض غياب لاعب خط وسط الفريق أمام عاشور  بعد إصابته في مباراة الافتتاح أمام نيوزلندا وتأكد غيابه عن مباراة كرواتيا.

ويفكر حسام حسن في اللعب بثلاثي خط وسط مكون من « حمدي فتحي، مروان عطية، محمد مجدي أفشة»، من أجل غلق زوايا التمرير على لاعبي خط وسط منتخب كرواتيا، الذي يعتبر هو الخط الأهم في الفريق ويتكون من، مودريتش، وكوفاسيتش، وبروزوفيتش.

ويسعى حسام حسن لاستغلال سرعات عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه في الخط الأمامي، مع مساندة محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط المنتخب من أجل اختراق خط دفاع كرواتيا.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الكرواتي، في نهائي كأس العاصمة الإدارية، الثلاثاء المقبل، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه منتخب كرواتيا منتخب مصر في نهائي البطولة، بينما يلتقي منتخب تونس مع منتخب نيوزيلندا في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.