السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب

نور الشايب

A A

موعد عرض لحظة غضب الحلقة 15 والأخيرة، تعرض منصة Watch it الرقمية، اليوم الأحد، الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «لحظة غضب» بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك.

ويترقب المشاهدون انطلاق الحلقة الجديدة والأخيرة بعد تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية، وضرب يمنى (صبا مبارك) بالنشابة على راس مصطفى (محمد شاهين) بعدما علم أنها وراء جريمة قتل شقيقه شريف (محمد فراج)، وزادت قوة يمنى (صبا مبارك)، بعدما قررت أن تنتقم من كل من يحاول ابتزازها بسبب جريمة قتلها لزوجها.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة

يعرض مسلسل لحظة غضب يومياً في تمام الساعة 11 مساءً، وذلك عبر منصة Watch it، وهو إحدى الإنتاجات الأصلية للمنصة، على أن يتم عرض عبر قنوات المتحدة بعد انتهاء النصف الأول من الموسم الرمضاني.

أبطال مسلسل لحظة غضب في رمضان 2024

يشارك في بطولة لحظة غضب، كلا من صبا مبارك وأبرزهم، سارة عبدالرحمن، منة المصري، ناردين فرج، وعلى قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

أحداث مسلسل لحظة غضب في رمضان 2024

ظهرت الفنانة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب مع مطلع شهر رمضان 2024، تقوم صبا مبارك بدور يمنى على أنها طباخة خجولة ومتواضعة، لا تثق بنفسها، وتخضع للظروف المعيشية والأشخاص من حولها, وفى مقدمتهم زوجها النرجسي.

مسلسل لحظة غضب دراما لايت يعرض في شهر رمضان الكريم 2024، مكون من 15 حلقة، ويدور حول يمنى الطباخة الخجولة، وتتوالى الأحداث ويذكر أن المسلسل من إنتاج منصة Watch It الأصلية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search