السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عتاب واعتذار ينهي الخلاف بين أنغام وأصالة

أصالة وأنغام

أصالة وأنغام

لينا غالي

A A

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري، اعتذارا مرة أخرى للمطربة أنغام، بعد الخلاف الذي حدث بينهما منذ فترة طويلة، مضيفة أن الود والاحترام ما زال موجودا رغم الخلاف.

وحرصت أصالة على الإشادة بموهبة الفنانة أنغام، خلال تصريحات تلفزيونية، موضحة أنها ليست مجرد موهبة عادية بل فنانة دائمة التطور والتجديد لا تعتمد على تاريخها فقط، موضحة أن هذا هو سر استمرارها ونجاحها على مر السنوات.

وأكدت أنها لم تقل عن أنغام سوى الكلام الطيب لا سيما وأنها تحترمها وتحبها وتفتخر بوجودها في نفس المجال، واصفة إياها بالصديقة الرائعة والفنانة المتميزة والأم العظيمة، واعترفت أصالة بأنها أساءت إلى نفسها قبل أن تُسيء إلى أنغام حيث كانت تعاني من مشاعر سلبية في ذلك الوقت، بحسب تعبيرها.

أنغام ترد على اعتذار أصالة وإنهاء الخلاف

من جانبها، ردت الفنانة أنغام على مشاعر أصالة، مؤكدة أن أصالة شخصية فريدة من نوعها، معربة عن خالص تقديرها لها كفنانة عظيمة وصوت وأداء وشخصية استثنائية لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر.

وأضافت أن «زعلها» من أصالة كان كبيرًا بسبب حبها الشديد لها، قائلة:« كان الزعل كبيرًا من كثر ما كنت أحبها، كنت أضعها في مكانة عالية ومحافظة عليها جدًا، وعندما يزعلك شخص بهذا القدر كأن شخصا غدر بك عندما حدث ما حدث لم أكن أتوقعه أبدًا».

خلاف أصالة وأنغام 

جاء سبب الخلاف بين الثنائي «أصالة وأنغام»، بسبب الخلاف العائلي، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوج من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لـ أصالة.

وقالت أصالة وقتها إن علاقتها بأنغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث بـ«خراب البيوت»، مشيرة إلى أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search