الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدخول مجاني..

علي الألفي يحيي حفلا غنائيا بدار الأوبر ضمن فعاليات «هل هلالك» اليوم

علي الألفي

علي الألفي

شهاب عمران

A A

يشارك الفنان علي الألفي، حفلا فنيا على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، اليوم الأحد في التاسعة مساءً، ضمن فعاليات النسخة الثامنة من برنامج «هل هلالك»، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي.

ووافقت الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة على تقديم برنامج « هل هلالك» مجانا للجمهور، كخدمة فنية ثقافية من وزارة الثقافة بمناسبة شهر رمضان الكريم؛ بهدف وصول الثقافة والفن إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، تحقيقا لمبدأ العدالة الثقافية.


من هو علي الألفي؟

علي الألفي هو مطرب بورسعيدي النشأة و المولد،  بدأ الغناء في سن مبكرة درس وتخرج في كلية هندسة بورسعيد جامعة قناة السويس، وحصل على لقب سوبر ستار جامعة قناة السويس بعد حصوله على لقب أفضل صوت على مستوى الجامعة لأربع سنوات متتالية.

بدأ «الألفي» مشواره الاحترافي بعد التخرج، حيث انتقل للقاهرة وبدأ الغناء مع الفرق الشابة التي تقيم عروضها في ساقية الصاوي ودار الأوبرا المصرية، ثم بدأ في تكوين مشروعه الغنائي الخاص، وأحيى مجموعة من الحفلات منفردا.

كوّن علي الألفي منذ عامين فرقة «غنا رايق» وهي تجربة فنية جديدة في مزج الغناء الشرقي بموسيقى الجاز في إطار يبتعد عن الصخب، اشتهر بتكوينه ثنائيا مع الشاعر البورسعيدي أحمد شلبي في مجموعة من الأعمال أشهرها: «اللى انكسر وعم سليم وماتنفعلكش» صدر له مجموعة من الأغاني الفردية «السينجل» أشهرها «مش لازم وغنوة حب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search