الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام حسن يكشف عن تحضيرات الفراعنة لمواجهة كرواتيا في كأس العاصمة الليلة

حسام حسن

حسام حسن

رحمة عويس

A A

يعقد حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الأحد بأحد فنادق بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ من أجل الحديث عن التحضيرات لمواجهة كرواتيا بنهائي كأس العاصمة.

وضرب منتخب كرواتيا موعداً مع نظيره المصري، في نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الجاري، بعد التغلب على نسور قرطاج بركلات الترجيع 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بينهما.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب كرواتيا، في نهائي كأس العاصمة الإدارية، يوم الثلاثاء المقبل، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه منتخب كرواتيا منتخب مصر في نهائي البطولة، بينما يلتقي منتخب تونس مع منتخب نيوزيلندا في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

نظام بطولة كأس العاصمة الإدارية

تقام البطولة بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search