الخميس، 08 أغسطس 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كهربا: «الغرامة موجعتنيش وفكرت في الاعتزال وساويرس حبيبي، دفعت 80% من المبلغ»

كهربا

كهربا

أحمد كامل

A A

حل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، ضيفاً في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية "النهار"، وكشف خلالها عن كواليس تسديده للغرامة الموقعة عليه، بسبب فسخ عقده مع الزمالك من جانب واحد. بالإضافة لأسباب الخلاف القائم بين محمود عبدالرازق شيكابالا -قائد القلعة البيضاء- وجماهير المارد الأحمر.

كهربا: موضوع الغرامة كان هيطول لغاية ما أعتزل

وكشف كهربا عن كواليس تسديده لغرامة نادي الزمالك، حيث قال: "موضوع الغرامة كان هيطول شوية، وكنت هقعد سنتين تاني عقبال ما أسددها ولكن كابتن حسين لبيب شخصية محترمة وقدرنا نقرب المسافات وربنا أعاني وسددت في الوقت المناسب".

وأضاف: "فكرت مدفعش الغرامة وأكمل لعب على كدا والموضع يطول بقى ويقعد فترات كبيرة في المحكمة وبعدها أعتزل اللعب خالص، ودا لإن أنا مظلوم ومفيش حد ليه حق عندي وفيه ناس ساعدتني في الغرامة لأن الناس بتحب الأهلي جداً وبيحبوا كهربا جداً لإن أنا بطبيعتي برضى".

كهربا: نجيب ساويرس حبيبي ودفعت 80% من الغرامة 

وعن طريقة تسديده للغرامة قال كهربا: “نجيب ساويرس حبيبي، ومش أقعد أقول كل حاجه بس أنا دفعت 70 أو 80% من الغرامة، وإن شاء الله ربنا هيكرمني تاني، والغرامة موجعتنيش وهما 76 مليون جنيه، وجميع الأشخاص الذين تحدثوا عني كانت برامجهم مبنية بشكل أساسي على الحديث عني علشان يتشاف والناس تسمعهم”. مش أكتر". 

سبب مهاجمة كهربا لمجدي عبدالغني

وعند سؤاله عن سبب هجومه على مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي السابق، قال كهربا: “قمت بالتوقيع على بياض في عقدي مع نادي الزمالك حباً في النادي حتى أتمكن من الخروج على سبيل الإعارة لنادي اتحاد جدة السعودي، وقاموا بإملاء العقد في عام 2017 وضافوا فيه 4 سنين، ولكن اتوثق في 2018، وكابتن مجدي عبد الغني كان المسؤول عن توثيق العقود وقتها".

حلمي أكون أسطورة في الأهلي

وأكمل: "ما جعلني أتراجع في قرار الاعتزال هو أنني لدي طموح كبير في مواصلة مشواري مع النادي الأهلي وتحقيق المزيد من البطولات وانتقالي إلى الأهلي هو أحسن حاجة حصلت في حياتي، وكنت أهلاوي وأنا بلعب في الزمالك وأطمح أن أكون أسطورة في الأهلي".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.