الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كرواتيا تفوز على تونس وتواجه مصر في نهائي كأس العاصمة الإدارية

منتخب كرواتيا

منتخب كرواتيا

أحمد كامل

A A

تمكن منتخب كرواتيا من تحقيق الفوز على نظيره منتخب تونس بركلات الترجيح، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الجاري.

وحسم التعادل السلبي الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ولجأ المنتخبين إلى ركلات الترجيح لتحديد المنتخب الفائز، والتي حسمها المنتخب الكرواتي 5-4.

ويواجه منتخب كرواتيا منتخب مصر في نهائي البطولة، بينما يلتقي منتخب تونس مع منتخب نيوزيلندا في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

تفاصيل المباراة

شهدت أحداث المباراة تحفظ كبير من كلا المنتخبين، وتمكن منتخب تونس من تسجيل هدفاً ولكن ألغي بداعي التسلل، حيث سجل الهدف مدافع المنتخب التونسي إلياس الجلاسي في الدقيقة الـ30 من عمر المباراة، عن طريق عرضية لعبت من ركلة حرة مباشرة من جهة اليمين، استقبلها إلياس الجلاسي برأسية سكنت شباك منتخب كرواتيا، ولكن ألغاه حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل.

 

تشكيل كرواتيا أمام تونس

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

الدفاع: جفارديول، مارتين إرليتش، ماركو إيفانوفيتش، جوسيب بورانوفيتش

الوسط: ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماريو باساليتش

الهجوم: أندريه كرماريتش، بورنا سوسا

تشكيل تونس أمام كرواتيا

ويشهد تشكيل منتخب تونس تواجد ثنائي نادي الزمالك: سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، على مقاعد البدلاء، وجاء تشكيل نسور قرطاج أمام منتخب كرواتيا كالتالي:

في حراسة المرمى: بشير بن سعيد.

في خط الدفاع: وجدي كشريدة، وعلي العابدي، وأسامة الحدادي، وديلان برون، والجلاسي

في خط الوسط: عيسى العيدوني، والغنداري، ومحمد علي بن رمضان.

في خط الهجوم: حمزة رفيعة، وإلياس العاشوري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search