الخميس، 11 يوليو 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كهربا: «جمهور الأهلي بيعرف يستفز شيكابالا وعمره ما غلط في حد» (فيديو)

كهربا

كهربا

أحمد كامل

كشف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب خلاف جماهير القلعة الحمراء مع محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك.

وقال محمود كهربا عبر برنامج «أسرار»، الذي يذاع عبر فضائية «النهار»: «لا أحب الحديث عن أي لاعب خارج النادي الأهلي طالما ليس زميلي في الفريق فأنا لا أحب الحديث عنه، هناك سوابق قديمة بين شيكابالا وجماهير الأهلي، وأنا لعبت مع شيكابالا في نادي الزمالك، ودائما الجماهير تعرف الأشياء التي تعصب اللاعب بالمباراة».

وتابع: «جمهور الأهلي بيعرف يعصب شيكابالا ويخرجه برا المباراة والكلام دا من زمان ولكن أيضاً جمهور الأهلي عمره ما غلط في حد لأنهم دائما يكونوا رد فعل وليس هم الفعل».

وأكمل: «الأهلي طموح أي لاعب في مصر وإفريقيا، واللعب بقميص الأهلي حلم لأي لاعب في أي نادي وليس فقط الزمالك».

واختتم كهربا: «عندما كنت ألعب في نادي الزمالك كنت أنا نجم الفريق على شيكابالا وعلى جميع اللاعبين وهذا ليس غرور ولكن ثقه».

كهربا ضيفًا في برنامج حبر سري

وحل لاعب النادي الأهلي محمود كهربا ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم في الموسم الثامن في حبر سري، في الحلقة التي أذيعت على شاشة القاهرة والناس.

وكشف كهربا حقيقة تواجده في أماكن سهر متعددة، بالإضافة إلى تعليقه على العديد من الشائعات وخلافات كان طرفًا بها مؤخرًا.

كما يتحدث عن كواليس انتهاء أزمته بشكل تفصيلي مع نادي الزمالك وتسديده الغرامة كاملة، وتفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة.

يذاع برنامج “حبر سري” الموسم الثامن الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويخرجه ميلا أبي رعد، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة 6:10 مساءً عقب صلاة المغرب، على شاشة قناة القاهرة والناس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.