الأحد، 07 يوليو 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيان عاجل من النادي الأهلي بشأن إصابة إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

أحمد كامل

أعلن النادي الأهلي عن خضوع إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لجراحة في الكتف عقب إصابته في مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر.

وتعرض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، لإصابة قوية خلال مباراة المنتخب الوطني ضد نيوزيلندا، التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الجمعة، في المباراة الافتتاحية لبطولة كاس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر بداية من 22 مارس، وحتى 26 من الشهر ذاته.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر البيان الرسمي الذي نشره النادي الأهلي: “ في ضوء الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إمام عاشور، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا، وبعد العرض على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف صباح غدٍ الأحد”.

وأشار جاب الله إلى أن فترة غياب إمام عاشور سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة، وكشف الجهاز الطبي لاتحاد الكرة عن إصابة اللاعب بخلع بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية بجانب منتخبات: نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وتقام مباريات البطولة على ستاد القاهرة الدولي وملعب الدفاع الجوي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.