السبت، 06 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جودر ومليحة وفراولة أبرزها، مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

ياسمين شهاب

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، يبدأ عدد كبير من الأعمال الفنية يوم 16 من رمضان، وذلك لانتهاء بعض من المسلسلات المكونة من 15 حلقة ليبدأ موسم جديد في النصف الثاني من رمضان 2024.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، أعلنت الشركة المتحدة عن طرح 5 مسلسلات خلال النصف الثاني من رمضان 2024 وهم «جودر» للفنان ياسر جلال، «مليحة» للفنانة ميرفت أمين، و«بقينا اتنين» للفنان شريف منير، و«فراولة» للفنانة نيللي كريم، و«بدون سابق إنذار» للفنان آسر ياسين.

مسلسل مليحة

طرحت منصة watch it، برومو الدعائي الخاص لـ مسلسل مليحة، ويحتوي  البرومو على مشاهد من محاولات العدو الصهيوني تهجير الشعب الفلسطيني وإجبارهم على ترك أراضيهم.

موعد عرض مسلسل مليحة

يعرض مسلسل مليحة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، يوم الثلاثاء المقبل 16 مارس المقبل، عبر فضائية on في تمام الساعة 11:30 مساءً.

مسلسل وبقينا اتنين

تعرض مسلسل “وبقينا اتنين” للكثير من الصعوبات حيث كان من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني 2024، ولكن تأجل ذلك بعد وفاة أحد الابطال وهو الفنان طارق عبد العزيز وكان لم يكمل تصوير مشاهده.

 تدور أحداث مسلسل وبقينا اتنين، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.
 

مسلسل «وبقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ومن المقرر عرض مسلسل “وبقينا اتنين” عبر فضائية cbc ومنصة watch it td، يوم 16 رمضان في تمام الساعة 12 صباحًا.

 

مسلسل فراولة 

روجت قناة dmc، لمسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024.
 

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

ويُعرض مسلسل “فراولة” يوم 16 رمضان على فضائية dmc في تمام الساعة 7:45 مساءًا.

مسلسل بدون سابق إنذار

ويُشارك الفنان آسر ياسين، في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 202، بمسلسل بدون سابق إنذار بداية من يوم الثلاثاء الموافق 16 رمضان عبر فضائية dmc في تمام الساعة 6:15 مساءًا.

وتدور أحداث «بدون سابق إنذار» يجسد دوره آسر ياسين، المهندس مجدي، وهو متزوج من ليلى، التي تجسدها عائشة بن أحمد، وهي سيدة تنتظر أن تضع مولودها الأول، وفجأة تضطر أن تلد في مستشفى حكومة بسبب ظروفهم المالية، ليكتشفوا بعد عدة أشهر أن طفلهما مصاب بالسرطان، ويحتاج إلى ان يخضع لعملية جراحية.

مسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

 

مسلسل جورد

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) من بطولة الفنان ياسر جلال الذي سيجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، كما أنه من المقرر أن يكون مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.

ومسلسل جودر يعرض عبر فضائية on يوم الثلاثاء الموافق 16 رمضان في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.