الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة عبد الحليم علام تعلن فوزه في انتخابات النقيب العام للمحامين

النقيب عبدالحليم علام

النقيب عبدالحليم علام

A A

أعلنت حملة النقيب عبدالحليم علام، المرشح في انتخابات نقابة المحامين ٢٠٢٤، فوز مرشحها بمقعد النقيب العام لدوره جديدة ٢٠٢٤-٢٠٢٨.

وقالت الحملة في بيان لها: «وفقا لمناديبنا في كامل لجان الاقتراع، وبعد رصد جميع نتائج اللجان وتجميعها، تبين فوز مرشحنا النقيب العام بفارق كبير يتجاوز الـ٦ آلاف صوت عن أقرب منافسيه».

وتوجهت الحملة بكامل الشكر للجمعية العمومية في كافة النقابات الفرعية على تجديد ثقتها في النقيب عبد الحليم علام ليكمل مسيرة ما حققه من إنجازات في نقابة المحامين.

وتعلن اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين، نتيجة الفرز غدا الأحد 24 مارس الجاري، وقد أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين باب التصويت أمام الناخبين في الخامسة مساء اليوم السبت، على أن تبدأ عمليات فرز الأصوات بعد الغلق.

وانطلقت انتخابات النقابة العامة للمحامين على مستوى الجمهورية في 488 لجنة بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية، تحت إشراف قضائي كامل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.