السبت، 06 يوليو 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التحالف الوطني يضاعف الإعانات الشهرية لـ102 ألف مستفيد خلال شهر رمضان

 التحالف الوطني

التحالف الوطني

محمد النجار

يكثف التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، جهوده لدعم الفئات الأولى بالرعاية في شهر رمضان 2024، من خلال مؤسساته والأمانات التابعة له المنتشرة بعدد من محافظات الجمهورية، في إطار خطته الاستعدادية لشهر رمضان.

وأوضح التحالف الوطني، في بيان له، أن بيت الزكاة والصدقات المصري، عضو التحالف، سيعمل على توزيع 200 ألف كرتونة مواد غذائية خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى توزيع 200 ألف كوبون فئة 200، 300، 400 جنيه، ومضاعفة الإعانات الشهرية لـ102 ألف مستفيد.

وأضاف التحالف الوطني، أن مؤسسة العربي، أحد كياناته، ستوفر على مدار شهر رمضان 40 ألف كرتونة مواد غذائية بتكلفة 20 مليون جنيه،

بالإضافة إلى توزيع زكاة نقدية على 40 ألف أسرة بتكلفة 8 ملايين جنيه، وتوزيع 55 طن لحوم بتكلفة 22 مليون جنيه، إلى جانب توفير 100 ألف وجبة ساخنة بتكلفة 10 ملايين جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.