السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل المعلم الحلقة 13، سرقة بضاعة السمك من مصطفى شعبان

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل المعلم طلب المعلم جنتل (أحمد بدير) من ابن اخته فوز (انتصار) أن يتزوج من ابنته، أفضل من أن يزوجها لشخص محترم، يكشف أعماله المشبوهة وأنه يتاجر في المخدرات، وأنه إذا وافق أن يتزوج من ابنته، عندما يموت سيورث كل ثروته وأمواله، وسيصبح أكبر وأهم تاجر سمك في مصر.

وبعدما اتفق كبار تجار السمك أن يسرقوا من المعلم (مصطفى شعبان) بضاعة السمك أثناء سفره ورجوعه إلى سوق السمك لبيع البضاعة لتخليص المعلم بشر من الغرامة التي فرضها المعلم شداد عليه، وأثناء رجوعه خرج عليه رجال المعلم جنتل على أنهم رجال شرطة، وضربوا المعلم ومن معه وسرقوا منهم السيارة المحملة بالسمك ليستردوا السيارة إلى المعلم جنتل الذي يقوم بالتبرع بها لأي دار أيتام.

أحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان وهو المعلم، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search