السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل بابا جه الحلقة الثالثة عشرة 13، نسرين أمين تطلب الطلاق من أكرم حسني

مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه

أسماء أبو شادي

شهدت الحلقة الثالثة عشرة 13 من مسلسل «بابا جه»، برؤية ولاء، “نسرين أمين”، زوجة أكرم حسني، الذي يؤدي دور هشام، بجانب عروسة، فأعتقد أنه تزوج من أخرى، ولكن بعد ذلك تكتشف أنه مستأجر كأب للعروسة، لأن والدها في السجن.

أحداث مسلسل بابا جه الحلقة 13، نسرين أمين تطلب الطلاق من أكرم حسني

وتوالت الأحداث، ويذهب أكرم حسني إلى نسرين أمين ليعترف لها بخطأه عما حدث، ولكنها تطلب منه الطلاق.

وعلى جانب آخر،  يواصل ياسر الطوبخي بذل كل مجهوده لإفساد العلاقة بين نسرين أمين وأكرم حسني، ويخبرها بأن ترفع عليه قضية في المحاكم.

ويحاول أكرم حسني بكل الطرق أن يعود هو ونسرين أمين لحياتهم الطبيعة، وعند محاولة رجوعهم تتفاجأ بأن جميع مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت فيديو له وهو مع الأطفال المستأجر له.

 

شاهد الحلقة العاشرة من مسلسل بابا جه

تعرض الحلقة العاشرة من مسلسل بابا جه، الآن على شاشة قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة «DMC دراما» الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة «watch it» بالتزامن مع العرض على DMC الساعة 7.45 مساء.

تفاصيل مسلسل «بابا جه»

تدور أحداث مسلسل «بابا جه» حول هشام، الذي يجسد دوره أكرم حسني، وهو أربعيني متزوج من نسرين أمين، ويعمل مدير فندق يتعرض للعديد من المشكلات بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

ويسلط العمل الضوء على علاقة الآباء والأبناء وكيفية تربيتهم تربية سليمة، ويتضمن العمل العديد من المفارقات الكوميدية في إطار اجتماعي مشوق.

أكرم حسني ونسرين أمين، أبطال مسلسل بابا جه

«بابا جه» مسلسل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ويعود الفنان أكرم حسني، بهذا العمل إلى جمهوره ومحبيه بعد غيابه عن مشاركته في رمضان الماضي 2023، إذ كانت آخر مسلسلاته «مكتوب عليا» والذي عرض في رمضان عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال وقت عرضه ضمن موسم رمضان.

من ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا للفنان أكرم حسني، فيلم «العميل صفر» داخل دور العرض السينمائي، والذي لاقى صدى كبير بين الجمهور المصري والعربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.