الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعرف الآن، تشكيل منتخب كرواتيا لمواجهة تونس في كأس العاصمة الإدارية

منتخب كرواتيا

منتخب كرواتيا

أحمد كامل

A A

تشكيل منتخب كرواتيا لمواجهة تونس في كأس العاصمة الإدارية، أعلن زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا عن تشكيل فريقه لمواجهة منتخب تونس في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الجاري.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي، أحداث مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا، في بطولة كأس العاصمة الإدارية، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل كرواتيا أمام تونس

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

الدفاع: جفارديول، مارتين إرليتش، ماركو إيفانوفيتش، جوسيب بورانوفيتش

الوسط: ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماريو باساليتش

الهجوم: أندريه كرماريتش، بورنا سوسا

تشكيل تونس أمام كرواتيا

وشهد تشكيل منتخب تونس تواجد ثنائي نادي الزمالك: سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، على مقاعد البدلاء، وجاء تشكيل نسور قرطاج أمام منتخب كرواتيا كالتالي:

في حراسة المرمى: بشير بن سعيد.

في خط الدفاع: وجدي كشريدة، وعلي العابدي، وأسامة الحدادي، وديلان برون، والجلاسي

في خط الوسط: عيسى العيدوني، والغنداري، ومحمد علي بن رمضان.

في خط الهجوم: حمزة رفيعة، وإلياس العاشوري.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

تنقل مباراة تونس وكرواتيا في الجولة الأولى من بطولة كأس العاصمة الإدارية التي تقام في مصر خلال الفترة من 22 مارس الجاري وحتى 26 من نفس الشهر، على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس».

ويلتقي الفائز من مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا، مع منتخب مصر مستضيف البطولة، في المباراة النهائية، بينما يلتقي الخاسر مع منتخب نيوزيلندا لتحديد المركزين الثالث والرابع.

مواعيد مباريات كأس العاصمة الإدارية الجديدة

وبدأت فعاليات البطولة أمس الجمعة 22 مارس الجاري، بمواجهة منتخب مصر نظيره نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، بينما يلتقي اليوم الموافق 23 من نفس الشهر منتخب تونس مع نظيره كرواتيا.

ويلتقي الخاسر من مواجهة منتخب تونس ومنتخب كرواتيا مع منتخب نيوزيلندا يوم الاثنين 25 من شهر مارس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع،فيما يتقابل الفريق الفائز مع نظيره منتخب مصر مستضيف البطولة يوم الثلاثاء 26 مارس لتحديد بطل الكأس.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العاصمة الإدارية مواعيد جميع مباريات البطولة، حيث استقرات اللجنة أن تقام الـ 4 مباريات في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search