الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمقدم 34 ألف جنيه، رابط الحجز في شقق صندوق التمويل العقاري

 شقق صندوق التمويل العقاري

شقق صندوق التمويل العقاري

منار عبد العظيم

A A

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن استعداها لطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحات متنوعة ضمن مشروع سكن كل المصريين.

ويتيح لأي مواطن الحصول على وحدة سكنية يصل مقدم الحجز إلى 34 ألف جنيه، ليبدأ سعر الوحدة من 340 ألف جنيه بالتقسيط على 30 عاماً بنظام التمويل العقاري بعد سداد مقدم الحجز، وهو 10 % من قيمة الوحدة السكنية.

ويعد الموقع الرسمي لصندوق التمويل العقاري هو المسئول عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، بجانب أنه يتم الإعلان عن تفاصيل الوحدات من حيث المساحات والمستندات والأوراق.

 ومن المقرر أن يعلن الموقع الرسمي للصندوق عن كافة التفاصيل المتعلقة بالطرح الجديد بشقق الإسكان الاجتماعي من حيث كراسة الشروط وأماكن الوحدات والأسعار وشروط الحجز ورفع الأوراق إلكترونيًا على الموقع.

 

ما هي مساحات شقق صندوق التمويل العقاري

 من المقرر أن تكون الوحدات السكنية كاملة التشطيب بمساحات متنوعة، تصل المساحات إلى 90 مترًا عبارة عن 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ، أما مساحات الشقق الـ 75 مترا مكونة من 2 غرفة وصالة وحمام ومطبخ.

الوحدات السكنية تصل مساحتها إلى 90 مترا مربعا، لكافة الشرائح تتضمن "الشباب والأرامل والمطلقات وأصحاب المعاشات في 14 مدينة جديدة في مدن (15 مايو- بدر- السادات- 6 أكتوبر الجديدة- العبور الجديدة- حدائق العاصمة- برج العرب الجديدة- الفيوم الجديدة- بني سويف الجديدة- سوهاج الجديدة- أسيوط الجديدة- أخميم الجديدة- قنا الجديدة- أسوان الجديدة).

 

تفاصيل عمارات صندوق التمويل العقاري

وتتضمن شقق الإسكان الاجتماعي على 6 أدوار عبارة عن دور أرضي و5 أدوار علوية، كل دور به 4 وحدات سكنية منهم شقتين أمامي وشقتين خلفي، بواقع 24 وحدة سكنية في العمارة السكنية الواحدة.

 تخصص أماكن شقق الإسكان الاجتماعي عبر القرعة العشوائية على الموقع الرسمي صندوق التمويل العقاري، حيث يتم عمل قرعة إلكترونية على وحدات العمارة السكنية الواحدة، بهدف تحديد أماكن المستفيدين.

 ويتم تحديد الشقة أمام أو خلفي أو في أي دور يكون من خلال القرعة العشوائية الإلكترونية على الموقع الرسمي صندوق التمويل العقاري.

 

ما هو رابط حجز شقق صندوق التمويل العقاري

يتيح الحجز في شقق صندوق التمويل العقاري من هنـــــــــــــــــــــــــــا على الموقع الرسمى لصندوق التمويل العقارى.   

 

ما هي أسعار شقق صندوق التمويل العقاري

 سيتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي صندوق التمويل العقاري ،من المقرر أن يبدأ سعر الشقة من 340 ألف جنيه حتى 520 ألف جنيه، ويتم تحديد سعر الوحدة حسب مساحتها ومكانها.

 

أنظمة سداد  شقق صندوق التمويل العقاري

يتم سداد 10% من ثمن الوحدة السكنية في  شكل جدية حجز ودفعة استلام، بجانب أنة يتم تقسيط باقي ثمن الوحدة من خلال نظام التمويل العقاري من خلال أقساط لسنوات طويلة قد تصل إلى 3 سنة حسب داخل المستفيد من الوحدة السكنية وسنه.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search