الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام السقا يطلب تحليل DNA لريهام حجاج وخالد الصاوي بالحلقة 13 من مسلسل صدفة

عصام السقا في مسلسل صدفة

عصام السقا في مسلسل صدفة

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة 13 من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج، مقابلة طارق (عصام السقا) وصدفة (ريهام حجاج) مع بعض، ونصح طارق صدفة بأن تبتعد عن فؤاد، وأنه لا يوجد فى قلبه أي رحمه ولا يريد الاعتراف بها أنها ابنته، ونصحها أنها لابد أن تذهب للشرطة وتبلغ عنه أنه هو من حاول قتلها بالسيارة، وأنها لابد أن تطلب عمل تحليل DNA لتثبت أنها ابنته، ولكن صدفة رفضت رفضا تاما، وأبلغته أن فؤاد والدها لابد أن يعترف بها بكامل إرادته وإذا لم يفعل ذلك لا تريد منه شيئا، ليستغرب طارق من ردة فعلها.

كما كشفت بداية الحلقة 13 من مسلسل صدفة أن سلوى خطاب هي وراء محاولة دهس صدفة بالسيارة بالاتفاق مع رجالها، وذهب طارق (عصام السقا) لفؤاد (خالد الصاوي) وهدده أن يبتعد عن صدفة وأنه يحمد الله بأنه لم يذهب لتبليغ الشرطة واتهامه بمحاولة قتل صدفة، ليرد عليه فؤاد أنه لا يعرف شيئا عن ما يقوله طارق وأنه ليس له علاقة بمحاولة قتل صدفة.

في حين منار (ميار الغيطي) ابنة فؤاد ذهبت لطليقها بعد أن اكتشف خيانتها، لتطلب منه أن يسامحها وأنها لا تزال تحبه، ولكنه رفض مسامحتها والرجوع إليها وتمنى لها الموت، بعد أن تعرضت لحادثة شديدة خرجت منها قعيدة على كرسي متحرك.



وتظهر الفنانة ريهام حجاج، في موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة, إذ تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتأتى لفؤاد بالكرة وتخبره بأن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها.

وتصبح صدفة في موقف صعب وهناك من يطاردها, وفى ذات الوقت سوف تعيش قصة حب وتتوالى الأحداث, وتظهر الفنانة ريهام حجاج في قالب كوميدي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.