السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبري فواز لـ«حبر سري»: «عمري ما روحت لدكتور نفسي»

الفنان صبري فواز

الفنان صبري فواز

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان صبري فواز، إن الأدوار الفنية التي يقدمها لم تؤثر على حياته الفنية وأن أي دور يقوم بتقديمه ينتهي فور انتهاء وقوفه أمام الكاميرا.
 

وأضاف خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، الذي يذاع  "القاهرة والناس"، أنه الآن أصبح قادر على الفصل بين المشاهد والحياة الطبيعية، ويرى أن الاستمرار في تجسيد الدور وتأثيره على حياة الممثل هي مشكلة ولابد أن يعالجها بشكل سريع.
 

وتابع صبري فواز، أن حياته الفنية ما بين «أكشن» و«كات»، مشددًا على أنه لم يذهب إلى طبيب نفسي من أجل العلاج النفسي له بسبب أحد الأفلام أو الأعمال الفنية له، مؤكدًا أنه حالة وجود مشكلة سيذهب بالتأكيد للعلاج على يد طبيب نفسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search