السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفد من الهلال السوداني يزور الأهلي لتقديم العزاء في وفاة العامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

رحمة عويس

A A

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم وفدًا من نادي الهلال السوداني لتقديم واجب العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي.

 وترأس الوفد هشام السوباط، رئيس نادي الهلال، وضم أعضاء مجلس الإدارة والقيادات التنفيذية والرياضية في النادي الشقيق.

وأعرب الكابتن محمود الخطيب عن تقديره الكبير لزيارة رئيس نادي الهلال والوفد المرافق، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية بين الناديين الكبيرين التي تمتد عبر عقود عدة.

 وأكد أيضًا أن الأهلي مستعد لتقديم كل الدعم والمساعدة لنادي الهلال في هذه الظروف الصعبة.

وأوضح الخطيب أن الروابط بين النادي الأهلي وأشقائه من الأندية العربية الشقيقة، وخاصة الأندية السودانية، تعكس الوحدة والتضامن بين الشعبين المصري والسوداني.

 وأعرب عن أمله في أن تتوفر الظروف المناسبة لزيارة الأهلي لنادي الهلال في المستقبل القريب، مؤكدًا استعداد الأهلي لتلبية أي متطلبات واحتياجات الأشقاء السودانيين.

ومن جانبه، قدم وفد الهلال السوداني التعازي لمجلس إدارة الأهلي في وفاة الوزير العامري فاروق، مشيدًا بالجهود والعطاءات التي قدمها الفقيد خلال مسيرته داخل النادي، وتمنى أعضاء الوفد أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search