السبت، 05 أكتوبر 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا، 14 دولة تشارك في البطولة الإفريقية للجودو بالقاهرة

الجودو

الجودو

رحمة عويس

A A

أخطر مسئولو الاتحاد الإفريقي للجودو، بالموافقة على مشاركة 14 دولة في منافسات البطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس.

وتقام منافسات البطولة الإفريقية خلال الفترة من 24 وحتى 28 أبريل المقبل في القاهرة.

ووصل عدد المنتخبات المشاركة حتى الآن إلى 14 منتخبا، بإجمالي 42 لاعبا و32 لاعبة، ومن المنتظر أن يرتفع عدد المشاركين بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة الأفريقية للجودو المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، خلال الفترة من 24 وحتى 28 أبريل المقبل، على مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة.

وأنهى المنتخب الوطني للجودو مؤخرا مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأفريقية محققا 9 ميداليات، بعناصر منتخب الشباب والناشئين، وهو ما يعد إنجازا لاتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي.

وشارك منتخب الجودو في دورة الألعاب الأفريقية بعدد كبير من اللاعبين واللاعبات من مرحلة الشباب، من أجل إكسابهم الخبرات اللازمة، وأيضا لانشغال المنتخب الأول بالمشاركة في البطولات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search