الخميس، 11 يوليو 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«LASIRENA GROUP» القطاع العقاري ما زال جاذبًا للاستثمارات

 «LASIRENA GROUP»

 «LASIRENA GROUP»

منار عبد العظيم

قال محمد فارس مدير مبيعات شركة «LASIRENA GROUP»، إن معرض الأهرام حقق منذ اليوم الأول إقبالاً كبيرًا من العملاء الراغبين في الشراء بمختلف فئات المجتمع، إضافة إلى استفادة العملاء بخصومات وامتيازات حصرية خلال أيام المعرض، موضحًا حرص الشركة على المشاركة دائما، مشيرًا إلى أن معرض الأهرام العقاري كان تحديًا صعبًا للغاية، وعلى الرغم من التحديات التي تواجه القطاع العقاري كان هناك إقبال فاق كل التوقعات.

وأضاف فارس، مدير مبيعات شركة «LASIRENA GROUP»، في تصريحات لـ "الجمهور" إن السوق العقارية تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من العملاء، وهناك متابعة دائمة للمشروعات المطروحة، ومشاركة الشركات المصرية في المعارض فرصة ذهبية للتواصل مع العملاء بشكل مباشر.

وأشار إلى أن القطاع العقاري ما زال جاذبًا للاستثمارات، نظرًا للاستقرار وقوة المشروعات والشركات المشاركة في المعارض العقارية، فضلًا عن المتابعة المستمرة للسوق العقارية، ونشاط الشركات ومدى جديتها والتزامها بتسليم المشروعات في التوقيتات الزمنية المحددة من العملاء ووفقًا للشروط، بما يضمن حقوق العملاء.

وأوضح أن من أهم مميزات معرض الأهرام العقاري هو التنوع فى المشروعات المعروضة والمنفذة، من حيث المساحات والمواقع والأسعار وغيرها؛ لتلبية مختلف احتياجات العملاء بين السكن والاستثمار، إضافة إلى أنها تناسب كافة شرائح المجتمع.

وأكد أن الشركات المصرية حريصة على تقديم تسهيلات وآليات للسداد فى مشروعاتها تصل إلى التقسيط على 10 سنوات، بما يزيد من جاذبية تلك الوحدات سواء المصريين العاملين بالخارج.

ولفت مدير مبيعات شركة «LASIRENA GROUP»، إلى تنوع المشروعات من حيث المواصفات والتصميمات والتسليمات، سواء كامل أو بدون تشطيب، بما يناسب احتياجات العميل، مشيرًا إلى أن زيادة المشروعات وتنوع الشركات والمنافسة ظاهرة صحية لجذب الاستثمارات.