الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة ربيع ياسين تكشف أصعب مرحلة في حياته مع الأهلي وكواليس قرار الاعتزال

ربيع ياسين

ربيع ياسين

إسلام عبدالجليل

A A

أبدت ناهد عبده زوجة ربيع ياسين نجم كرة القدم المصرية السابق، حزنها الشديد على ما فعله النادي الأهلي مع زوجها سابقا عام 1992، بعد قرار الراحل صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق، بالاستغناء عن ربيع ياسين برفقة الثلاثي طاهر أبو زيد وعلاء ميهوب ومحمود صالح.

وقالت زوجة ربيع ياسين خلال استضافتها ببرنامج «المدام في المطبخ»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «لعب ربيع ياسين مع النادي الأهلي على مدار 12 موسما، بداية من موسم 1980 حتى موسم 1992، كان خلالهم اللاعب الأساسي بالقلعة الحمراء، وفاز بجائزة أفضل لاعب في مصر 3 مرات».

وأضافت ناهد عبده: «أصعب لحظة في حياتنا استغناء الأهلي عن ربيع ياسين واعتزاله وقتها، خاصة أن في ذلك التوقيت كان يبلغ من العمر 31 عاما فقط، وكان قادرا على العطاء لفترة أكبر، ولكن قرر الأهلي الرحيل بعد التتويج بكأس مصر أمام الزمالك».

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

وفي سياق آخر، تقام مباراة الذهاب بين النادي الأهلي وفريق سيمبا في تنزانيا، يوم الجمعة الموافق 29 مارس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 10مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المفترض أن تذاع مباراة الأهلي وسيمبا على شبكة قنوات «بين سبورتس القطرية» باعتبارها الناقل الحصري والوحيد، لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

طاقم تحيكم مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واختارت لجنة الحكام، الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search