الخميس، 11 يوليو 2024

11:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شقيق أحمد سعد يرد على تصريحات أخيه: «العربية الـ 28 عطلت بيا تاني»

أحمد سعد من حواره مع عمرو أديب

أحمد سعد من حواره مع عمرو أديب

الزهراء علام

سخر الدكتور سامح سعد شقيق الفنان أحمد سعد، من تصريحات شقيقيه، بعدما تحدث عن مكانة شقيقه الاجتماعية، في برنامج عمرو أديب، «بيج تايم»، حيث وصف أحمد شقيقه سامح، قائلا: «هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكثر بكثير من عالم».

وأشار أحمد إلى أن أخيه، يملك سيارة متواضعة تعطل في كثير من الأحيان، فيضطر إلى الذهاب لأخيه سامح لمساعدته، ليرد سامح، على حديث أخيه مازحا عبر حسابه على الفيس بوك: «العربية الـ28 عطلت بيا تاني يا أحمد يا سعد، تعالي اقطرني من على الدائري».. 

 بودكاست «بيج تايم»

يذاع بودكاست بيج تايم يوميا خلال شهر رمضان الكريم على قناة Mbc مصر 2، وهو تجربة إعلامية جديدة يخوضها الإعلامي عمرو أديب، وتعرض لأول مرة على شاشة التلفزيون.

واستضاف عمرو أديب خلال الحلقات الأولى من بودكاست بيج تايم، مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، منهم نانسي عجرم، أحمد عز، شيرين عبد الوهاب، ميسي.

تعرض قناة MBC مصر 2 يوميًا، بودكاست "بيج تايم"، للإعلامي عمرو أديب في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، أما الإعادة تكون في تمام الساعة 6:00 مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر.