الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد محمود يواصل تصوير مشاهده مع حسن الرداد في «بلوموندو» |خاص

محمد محمود

محمد محمود

ندى يوسف

A A

يشارك الفنان محمد محمود في فيلم «بلوموندو»، بطولة الفنان حسن الرداد، والفنانة هاجر أحمد، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.


وأكد «محمود» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه يواصل حاليًا تصوير باقي مشاهده في فيلم «بلوموندو»، مشيرًا إلى أن دوره سيكون مفاجأة للجميع.


وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالممل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجىء، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.


ويشارك في بطولة «بلوموندو» حسن الرداد، هاجر أحمد،محمود حافظ، سماء إبراهيم،محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

تكريم محمد محمود من المهرجان القومي للمسرح


من ناحية أخرى، كرم الفنان محمد محمود من المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، برئاسة الفنان محمد رياض، الذي افتتح يوم 29 يلوليو الماضي بدار الأوبرا المصرية.

وشهد حفل الافتتاح تكريم عدد من الفنانين وصناع المسرح، منهم: «صلاح عبد الله، ورياض الخولي ومحمد أبو داوود، وخالد الصاوي، ورشدي الشامي، وأحمد فؤاد سليم، إلى جانب الدكتور سامي عبد الحليم، ومهندسة الديكور نهى برادة، والكاتب محمد السيد عيد».


كما حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور حفل الافتتاح، منهم رانيا محمود ياسين، إلهام شاهين، نرمين الفقي، طارق عبدالعزيز، رياض الخولي، إيهاب فهمي، محمد محمود، أحمد عزمي، سهر الصايغ، محمد أبو داوود، سميرة عبدالعزيز، إيهاب نافع، صلاح عبدالله، رانيا فريد شوقي، لقاء سويدان، أحمد السعدني، مديحة حمدي، وغيرهم من النجوم.

كما حضرت نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والتي كانت من أوائل الحضور على الريد كاربت، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان القومي للمسرح المصري.

search