الخميس، 04 يوليو 2024

12:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ماتسيبوش فرصة لأصحاب اللقطة»، ميدو يقدم نصيحة لحل أزمة حسام حسن وصلاح

حسام حسن ومحمد صلاح

حسام حسن ومحمد صلاح

إسلام عبدالجليل

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على كيفية حل الأزمة المستمرة بين نجم منتخب مصر محمد صلاح والمدير الفني للمنتخب حسام حسن.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على «إكس»، «عجبني المنتخب إمبارح اللاعيبة بتقاتل ومنتخبنا بعد الهدف ساب الاستحواذ ولعب على المرتدات بشكل كويس، بعض من أفكار حسام حسن واضحة بمحاولة تجميع العب في ناحية ونقل الكورة بسرعة للناحية الثانية».

وأضاف ميدو: «مهم أن الرسالة واصلة اللي مش هيقاتل كل دقيقة وكل ثانية في الملعب مش هيكون ليه مكان في التشكيل الأساسي».

حل أزمة محمد صلاح

وتابع الخطوة الجاية لازم أزمة محمد صلاح مع الجهاز تتحل وتتحل بذكاء بتدخل مسؤولين كبار ماتسيبوش الموضوع ده لأصحاب اللقطة.

وأختتم ميدو تصريحاته مهم جدا عودة فتوح للمنتخب محمد حمدي لاعيب كويس لكنه مش الباك لفت اللي هيشيلك في الماتشات الثقيلة، البداية لازم تيجي من فتوح وان شاء الله يكون مركز ومتألق الفترة اللي جايه مع الزمالك وترجع المنتخب وترجع لاعيب أساسي لإن ده مكانك الطبيعي.

منتخب مصر يعبر أول محطة مع حسام حسن

تغلب منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره نيوزيلندا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر بداية من 22 مارس، وحتى 26 من الشهر ذاته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.