السبت، 06 يوليو 2024

12:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال يعترف بقتله 170 فلسطينياً واستجواب أكثر من 800 آخرين

مجمع الشفاء الطبي

مجمع الشفاء الطبي

وداد العربي

يفرض الاحتلال الإسرائيلي سيطرته على مجمع الشفاء الطبي لليوم الخامس على التوالي، وقال مصدر طبي من داخل مستشفى الشفاء لوكالة شهاب الفلسطينية للأنباء، إن الاحتلال أحرق جميع طوابق مبنى الجراحات التخصصية.

وأضاف المصدر: «الاحتلال قام بتفجير بوابة الرئيسية لمبنى الطوارئ الرئيس بمشفى الشهداء»، مؤكدا أن الاحتلال حرق مخازن الأدوية داخل مجمع الشفاء الطبي.

كما أشار إلى أن الاحتلال جمّع المرضى والنازحين في مبنى «الأمير نايف» وهو مبنى قديم ومتهالك ولا يمكن التعامل مع المرضى بداخله، وأضاف المصدر: «الاحتلال نفذ إعدامات ميدانية كثيرة في أروقة مباني المستشفى».

قتل 170 فلسطينياً واستجواب 800 آخرين

وفي ذات السياق، قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي: «نواصل مع الشاباك عمليات ميدانية في مستشفى الشفاء وقضينا على 170 فلسطينياً واستجوبنا أكثر من 800 مشتبه به».

وعلى صعيد آخر، قال ️المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: «الجيش الإسرائيلي يهدد بقصف وتدمير مباني مجمع الشفاء الطبي فوق رؤوس الطواقم الطبية ومن بداخله».

وأضاف: «نحمل واشنطن والمجتمع الدولي وإسرائيل المسؤولية الكاملة عن استمرار هذه الجريمة ضد مجمع الشفاء الطبي».

ووفقا لشهود عيان أكدوا لوكالة شهاب الفلسطينية للأنباء، فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي يحتجز أكثر من 150 مريضا في غرفة واحدة بمستشفى الشفاء بغزة ومعظمهم من غير القادرين على الحركة وبدأت جروحهم تتعفن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.