الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مراسل إكسترا نيوز: «جوتيرش» سيقدم نداء للعالم بالوقف الفوري لإطلاق النار من رفح المصرية

مينا مكرم مراسل قناة أكسترا نيوز

مينا مكرم مراسل قناة أكسترا نيوز

محمد ممدوح

A A

أفادت قناة إكسترا نيوز علي لسان مراسلها مينا مكرم، إن أنطونيو جوتيرش الأمين العام للأمم المتحدة، سيقدم نداء للعالم بالوقف الفوري لإطلاق النار من مدينة رفح المصرية.

وقال مينا مكرم، إن محافظ شمال سيناء وقائد الجيش كانوا في انتظار الأمين العام للأمم المتحدة، بالإضافة إلى وزير الصحة والسكان، وعقب زيارته للمعبر رفح توجه إلى مستشفى العريش وتفقد بعض المصابين الفلسطينيين، كما سيقوم بزيارة خاصة لمخازن الهلال الأحمر التي تضم مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني.

وثمّن الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش الجهود التي تقوم بها مصر في استقبال الجرحى الفلسطينيين وإدخال المساعدات الإغاثية إلى غزة.

وأضاف جوتيريش: «مصر الركيزة الأساسية التي تسمح بوجود الأمل على الجانب الاخر من الحدود».

تجديد الدعوة لسرعة وقف إطلاق النار في غزة 

كما جدد الأمين العام للأمم المتحدة، دعوته بسرعة وقف إطلاق النار في غزة وضرورة دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المكدسة.

جاء ذلك خلال زيارته لمعبر رفح صباح اليوم السبت لتجديد الدعوة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة حيث اصطحبه وزير الصحة المصري خالد عبد الغفار في زيارة لمستشفى العريش؛ لمتابعة حالة المرضى والمصابين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search