الخميس، 04 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: وقفة حسام حسن على الخط فكرتني بالجوهري وأعاد هيبة منتخب مصر

ميدو

ميدو

إسلام عبدالجليل

علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق، على المباراة الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن والتي فاز بها الفراعنة على نيوزلندا.

وقال ميدو عبر حسابة الرسمي على موقع «إكس»: «وقفة المدرب النجم على الخط حاجه ثانية، وقفة حسام حسن على الخط حسستني بهيبة منتخب مصر لأول مرة بعد كابتن الجوهري الله يرحمه، وحسن شحاته ربنا يديله الصحة.

وأضاف ميدو: «نصيحتي لكابتن حسام، لا تتحدث في الإعلام إلا في المؤتمرات الصحفية الرسمية للمباريات كل كلمة هتقولها في الإعلام هتضرك المتربصين كثير واللي عايزينك تفشل كثير حتى ولو على حساب المنتخب ،عايز تنجح ماتتكلمش ولا تخلي كابتن إبراهيم يتكلم إلا للضرورة القصوى».

وتغلب منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره نيوزيلندا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة في اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر بداية من 22 مارس، وحتى 26 من الشهر ذاته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.