الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس لجنة فرعية بانتخابات المحامين: سامح عاشور أقوى المتواجدين

نرمين نبيل

نرمين نبيل

أمة الله عمرو

A A

قالت نرمين نبيل عضوة اللجنة العمومية ورئيس لجنة فرعية بجنوب الجيزة، أنها تتمنى بأن يأتي نقيب يصلح من حال النقابة ويطور نظامها، وأكدت في حديثها أن خلال الدورتان السابقتان كانت غير مؤيدة للدكتور "سامح عاشور"، لكن تلك الدورة تؤيده بشدة لأنه أنسب شخص في تلك الدورة الانتخابية لعام 2024.

وأكدت في حديثها، أن نقابة المحامين على طول المطاف من أقوى النقابات في مصر، لكن تزعزع أسمها في الأونة الأخيرة نتيجة الاختلالات التي حدثت بعد رحيل النقيب رجائي عطية، ولم يأتي أحد قوي الشخصية صامد لجلب حق جميع أعضاء الجمعية العمومية، وأنها رأت في تلك الدورة أن أنسب شخص للترشح من جميع المرشحين في الساحة هو الدكتور "سامح عاشور".

وأشارت إلى أنها تتمنى تنفيذ البرنامج الانتخابي على أكمل وجه، لأنه يوجد العديد من مؤيديه، يأملوا في ازدهار النقابة مرة أخرى وإعادة رونقها.

وسلطت الضوء على تحسن وضع المعاشات، ومن المفترض النظر للمحامين كبار السن بعين الرحمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية