السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إصابة إمام عاشور، هل يلجأ كولر للعب بطريقة 4-2-3-1 لتعويض غيابه؟

كولر

كولر

إسلام عبدالجليل

يفكر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في كيفية تعويض الدور الكبير الذي كان يقوم به اللاعب إمام عاشور، بعد إصابته خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيوزلندا في بطولة كأس عاصمة مصر.

ومن المتوقع أن يفكر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للعودة للعب بتشكيل 4-2-3-1، ومشاركة محمد مجدي أفشة، بديلاً لإمام عاشور خلال الفترة المقبلة نظراً لتألق اللاعب خلال الفترة الماضية، وآخرها مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا.

وسيشهد خط وسط النادي الأهلي منافسة قوية خلال الفترة المقبلة، بين « أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، كريم نيدفيد، مروان عطية  وأكرم توفيق، الذي لعب في ذلك المركز العديد من المباريات.

وتقام مباراة الذهاب بين النادي الأهلي وفريق سيمبا في تنزانيا، يوم الجمعة الموافق 29 مارس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 10مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المفترض أن تذاع مباراة الأهلي وسيمبا على شبكة قنوات «بين سبورتس القطرية» باعتبارها الناقل الحصري والوحيد، لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

طاقم تحيكم مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واختارت لجنة الحكام، الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.