الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تزاحم في محكمة شمال القاهرة لأدلاء المحامين بأصواتهم في انتخابات النقابة

انتخابات نقاية المحامين

انتخابات نقاية المحامين

فهد حسين

A A

شهدت اللجان الفرعية بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بمنطقة العباسية، إقبالا كبيرا من قبل الناخبين من المحامين على صناديق الاقتراع، وذلك فى انتخابات نقابة المحامين التى بدأت فى التاسعة صباحا، حيث شارك العديد من المحامين فى الانتخابات للإدلاء بأصواتهم لاختيار مجلس جديد للنقابة.

وكانت النقابة العامة للمحامين بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية ، فتحت اللجان الانتخابية اليوم  أمام الناخبين من المحامين في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وذلك  لاختيار النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة ويخوض الانتخابات على منصب نقيب المحامين 15 مرشحاً كما يخوض 115 مرشحا على مقعد استئناف القاهرة، و30 مرشحا لعضوية مجلس النقابة عن الإدارات القانونية.

أوضحت اللجنة المشرفة على الانتخابات، أن طريقة التصويت تكون باختيار نقيب عام واحد واختيار 3 مرشحين عن الإدارات القانونية و25 عضوا عن مختلف محاكم الاستئناف.

 و يتنافس فى انتخابات النقابة العامة للمحامين 15 مرشحًا على منصب النقيب، و253 مرشحا على مقاعد العضوية منهم، 30 مرشحا على مقعد الإدارات القانونية، و115 مرشحاً على مقعد استئناف القاهرة، و19 مرشحا على مقعد استئناف طنطا، و21 مرشحا على مقعد استئناف المنصورة، و16 مرشحا على مقعد استئناف الإسكندرية، و10 على مقعد استئناف الإسماعلية، و18 على مقعد اسئناف  بني سويف، و17 على مقعد استئناف أسيوط، و7 على مقعد استئناف قنا.

ويخوض انتخابات نقابة المحامين على منصب النقيب العام كلا من أسامة فتحى وأسعد هيكل وأشرف فتح الباب وأيمن عبد العزيز وحماد عبد الله وخالد حافظ ودعاء العجوز وسامح عاشور وطارق جلال وعبد الحليم علام وفرج الخلفاوى ومحمد البرديسى ونبيل عبد السلام ونبيل فزيع.

و تستمر الانتخابات حتي الساعه الخامسه مساء اليوم و تظهر نتيجه الانتخابات الخميس القادم 28/3/2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.