الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مطالبات من الجمعية العمومية للمحامين بتفعيل دور المرأة والشباب

غادة منصور

غادة منصور

أمة الله عمرو

A A

شهدت اللجان الانتخابية لنقابة المحامين في محكمة جنايات جنوب الجيزة، توافد من المحامين وأعضاء اللجنة العمومية ليدلوا بأصواتهم في الدورة الانتخابية لعام 2024.


قالت غادة منصور، عضوة من أعضاء الجمعية العمومية ومن مؤيدى المرشح “سامح عاشور”، بأنها تتمنى أن يولي الله من يصلح لمقعد نقيب المحامين، وأنه يجب على الجميع التصويت للمرشح الذي يحسن أوضاع النقابة للأفضل، ويوفر حل وعلاج لكل مشكلة، ويعمل على تطوير نظام المعاش للمحامين الذين تقاعدوا من النقابة، وإتاحة الفرصة للشباب المحامين الجدد.

وأكدت أنه يجب على جميع الناخبين، اختيار العناصر القوية الفعالة، التي تلبي كافة طلبات المحامين وأعضاء الجمعية العمومية، لصيانة حقوقهم وحماية وتفعيل حصانة المحامي.


وسلطت الضوء على أن تلك الانتخابات هي حق لكل المحامين، سواء رجل أو سيدة، ومن حق كل عضو جمعية عمومية التقدم للترشح لمقعد النقابة، بشرط تنفيذ البرنامج الانتخابي على أرض الواقع، ونتمنى تفعيل دور المرأة المحامية داخل مجلس النقابة، وزيادة مقاعد المحاميات.


وكانت قد انطلقت انتخابات النقابة العامة للمحامين على مستوى الجمهورية في 488 لجنة بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية، تحت إشراف قضائي كامل.

انطلقت انتخابات نقابة المحامين، صباح اليوم، على مقعد النقيب العام، وأعضاء مجلس النقابة العامة، وذلك في 488 لجنة على مستوى الجمهورية بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية، تحت إشراف قضائي كامل.

وتتولى النيابة الإدارية، مهمة الإشراف القضائي على الانتخابات، بلجنة قضائية عليا يترأسها المستشار محمد عبدالمعطي، نائب رئيس الهيئة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.