السبت، 05 أكتوبر 2024

08:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد التاجي والد ياسمين رئيس في «ألف ليلة وليلة» |خاص

محمد التاجي

محمد التاجي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان محمد التاجي، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، للفنان ياسر جلال، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وأكد «التاجي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه يجسد شخصية قمر الزمان، رئيس وزراء شهريار أبو شهرزاد، التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين رئيس.


وأشار إلى أنه بدأ تصوير المسلسل منذ شهر، موضحًا أن أغلب مشاهده مع ياسر جلال، وياسمين رئيس، وأنهم مازالوا يواصلون لاتصوير باقي المشاهد حتى الآن، استعدادًا لطرحه في رمضان 2024.

ويشارك في بطولة «ألف ليلة وليلة» كلًا من ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، محمد رياض، مايان السيد، أحمد ماهر، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.


تصريحات محمد التاجي عن درة

وفي سياق آخر، كان قد أعرب الفنان محمد التاجي، عن سعادته العارمة بالتعاون مع الفنانة درة في مسلسل «الأجهر»، للفنان عمرو سعد، والذي عرض في رمضان الماضي، مشيدًا بدورها في العمل.

وأكد «التاجي» فى تصريح خاص لـ «الجمهور»، على أن العمل مع درة مختلف، وأنه كان يعاملها كابنته الحقيقة، لذا استطاع أن يقدم مشاهد حقيقة، صدقها الجمهور، ولمست وجدانهم.

وأضاف: «أنا ودرة كنا عاملين كابل حلو، والكواليس كلها حلوة على مستوى كل الممثلين، حتى الممثلين اللي مجمعتنيش معاهم مشاهد كانت علاقتنا حلوة، زي أنوشكا، محمود قابيل، وأحمد مجدي».

وأردف: «بسبب مشاهدي الكتيرة مع درة كان بيننا حالة خاصة، وعلاقتنا أب وبنته حقيقي، حتى أنا اختارت دلع «نون»، وهو الدلع اللي بقولو لحفيدي نوح».

وكشف عن كواليس التعاون بينهما، قائلًا: «كنا بنقعد أنا وهي لمدة 10 دقايق قبل المشهد، بناخد الإحساس من بعض، وبندخل المشهد فعلًا أنوس ونهلة، وكنت سعيد جدًا بالأبوة والبنوة اللي كانت بينا».

search