السبت، 06 يوليو 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«نفس إصابة الشناوي».. المدة المتوقعة لغياب إمام عاشور عن الأهلي

إمام عاشور

إمام عاشور

إسلام عبدالجليل

تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة على مستوى الكتف خلال مباراة الفراعنة مع نيوزلندا، والتي فاز بها المنتخب الوطني بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد من ركلة جزاء في اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر بداية من 22 مارس، وحتى 26 من الشهر ذاته.

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر لإصابة بخلع في الكتف، خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار خلال مباراة كاب فيردي.

وأعلن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن محمد الشناوي سيغيب لمدة ثلاثة أشهر قبل العودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق بعد خضوعه لعملية جراحيه ناجحة في ألمانيا.

وبعد ظهور التقرير الأولي لإصابة أمام عاشور من المتوقع أن يغيب اللاعب لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة شهور، وبذلك من الممكن أن يغيب عن الأهلي في حال الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تُلعب يومي 4 و 11 يونيو.

خلع في الكتف.. تفاصيل إصابة إمام عاشور

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا بشأن إصابة اللاعب والذي جاء على النحو التالي: «أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف».

وتابع البيان: «سيستكمل اللاعب الإشاعات غدًا، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه».

وأضاف: «تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.