السبت، 06 يوليو 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقة الثانية عشرة 12 من الحشاشين، ضربتين لحسن الصباح في وقت واحد

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

مصطفى شلي

شاهد الحلقة الثانية عشرة 12 من مسلسل الحشاشين، حيث يتم متابعة العمل بشكل يومي، حيث أصبح حديث السوشيال ميديا، ويترقب المشاهد العربي تفاصيل قصة حسن الصباح، والعمل يصنف من الأعمال التاريخية التي لم تعرض بشكل كبير في الدراما المصرية.

تفاصيل الحلقة الثانية عشرة 12 من مسلسل الحشاشين

تشهد الحلقة الثانية عشرة 12 من مسلسل الحشاشين، على العديد من الأحداث المثيرة التي ينتظرها المشاهد، حيث تشهد الحلقة نهاية الصراع ما بين حسن الصباح “كريم عبد العزيز” ونظام الملك “ فتحي عبد الوهاب”، وبين الملك شاه “ إسلام جمال” الذى يخطط لقهر و هزيمة حسن الصباح، ويستعد حسن الصباح لأكبر عملية اغتيال تشهدها عصر الدولة العباسية، وتحرك ملك شاه ونظام الملك على رأس الجيش الذي من المتوقع له بأن يسحق الصباح وأتباعه و يهدم قلعة آلموت التي تعتبر حصن الصباح.

وقد كشفت الحلقة عن مخطط لحسن الصباح، حيث قام بتجنيد شاب من أتباعه، والذي تخلل الشاب في وسط الجيش واستطاع أن يصل لرأس الجيش و هو نظام الملك و قتله أمام الجيش ثم انتحر، كما في نفس الوقت يتخلص من ملك شاه بوضع السم في الطعام؛ ليصبح الجيش في لحظة واحدة بدون أي قائد.

مشهد من مسلسل الحشاشين 
مشهد من مسلسل الحشاشين 

القنوات الناقلة لمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

تعرض حلقات مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، عبر قنوات dmc وdmc دراما يوميًا، بالإضافة إلى منصة watch it.

مشهد من مسلسل الحشاشين 

أحداث مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

يدور مسلسل «الحشاشين» في إطار درامي تاريخي في القرن الحادي عشر، حول حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، ومعاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، ويستعرض العمل زيارة حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، وسعيه وراء نشر الدعوة النزارية الإسماعيلية، وضم أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

أبطال مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «الحشاشين» كريم عبد العزيز، شريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.