الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلقاء القبض على أحد منفذي عملية إطلاق النار بمركز كروكوس في موسكو

جهاز الأمن الفيدرالي الروسي

جهاز الأمن الفيدرالي الروسي

أيمن عبدالمنعم

A A

ألقت السلطات الروسية، اليوم الجمعة، القبض على أحد منفذي عملية إطلاق النار في مركز كروكوس التجاري بالعاصمة الروسية موسكو، والذي أسفر عن مقتل ما يزيد عن 40 وإصابة 100 آخرين.

وحسبما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية نقلًا عن مراسلها بموسكو، أن قوات الأمن الروسية تمكنت من القبض على أحد منفذي العملية الإرهابية، موضحًا، أن هناك اثنان آخران من منفذي الهجمات لا يزالان داخل قاعات الحفل الموسيقية بالمركز التجاري.

ارتفاع الضحايا إلى 40 قتيلا

وتسببت الهجمات الإرهابية على مركز كروكوس بالعاصمة الروسية موسكو في مقتل 40 على الأقل، إلى جانب إصابة ما يزيد عن 100 شخص تقريبًا نتيجة تلك الهجمات.

وأوضحت وسائل الإعلام الروسية، أن وزارة الصحة الروسية دفعت ما يزيد عن 70 سيارة إسعاف، للعمل على نقل وإجلاء المصابين من المركز التجاري إلى المراكز الطبية والمستشفيات المختلفة داخل العاصمة الروسية موسكو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search