الخميس، 11 يوليو 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استمرار جهود «الطوارئ الروسية» للسيطرة على حرائق كروكوس (فيديو)

موسكو

موسكو

أيمن عبدالمنعم

مر ما يقرب من 3 ساعات على حادثة إطلاق النار والتفجيرات التي استهدفت مركز كروكوس التجاري في العاصمة الروسية موسكو، عن طريق مجموعة من المجهولين، والتي تسببت في سقوط عشرات الجرحى والمصابين.

وحسبما نشرت وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء، فإن قوات الطوارئ الروسية مازالت مستمرة في عملية إطفاء الحرائق المندلعة بمبنى كروكوس التسويقي في العاصمة الروسية موسكو.

الوكالة الروسية، أوضحت أن وزارة الطوارئ الروسية أرسلت بعض طائرات الهليكوبتر للمساهمة في إطفاء الحرائق المندلعة بالمبنى، ولتدعيم سيارات الإطفاء المتواجدة في محيط مركز كروكوس التجاري بالعاصمة موسكو.

إعلام روسي: مستوى الحرائق داخل المركز التجاري يزداد لدرجة التعقيد حتى اللحظة

وأوضح الإعلام الروسي، أن رجال الإطفاء أنقذوا ما يقرب من 100 شخص من المتواجدين بالطابق السفلي للقاعة، وأن مستوى الحرائق داخل المركز يزداد لدرجة التعقيد حتى اللحظة.

وشرعت وزارة الطوارئ الروسية لاستخدام الطيران للعمل على إطفاء الحرائق التي اندلعت بالقاعة الواقعة في مدينة كروكوس الواقع ضمن نطاق مدينة موسكو، خاصًة، مع ازدياد حدة الحريق بالمركز.

وقف كافة الأنشطة الترفيهية والثقافية

في السياق ذاته، أعلنت وزارة الثقافة الروسية، أنه تم إلغاء كافة الفعاليات الجماهيرية والترفيهية في كافة المؤسسات الثقافية الروسية الفيدرالية خلال الأيام المقبلة، دون إعلان موعد محدد لعودة الأنشطة الموقوفة.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.