السبت، 05 أكتوبر 2024

08:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانا، مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة 2024

منتخب مصر

منتخب مصر

حسين العجيلي

A A

شاهد مجاناً، مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة 2024، يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره نيوزيلندا، فبي المباراة التي ستقام بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشرة بتوقيت الإمارات  العربية المتحدة، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، التي تستضيفها مصر بدءًا من اليوم الجمعة 22 من شهر مارس الجاري، وحتى 26 من الشهر ذاته.

شاهد مجاناً، مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة 2024

يبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، والعربية، عن وسيلة مجانية غير مدفوعة، لمشاهدة مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا، التي ستجمع بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب مصر، بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

ماذا يحدث إذا انتهت مباراة مصر ونيوزيلندا بالتعادل ؟.. وقت إضافي أم ركلات  ترجيح - محتوى بلس

شاهد حصريًا مباراة مصر ضد نيوزيلندا في بطولة عاصمة مصر

تنتظر الجماهير المصرية هذه المباراة بشغف كبير، كونها الأولى تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لمنتخبنا الوطني، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، حيث تنتظر الجماهير تحقيق نتيجة إيجابية، وتحقيق انطلاقة مميزة للفراعنة، وحصد بطولة عاصمة مصر.

شاهد مباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية

يستضيف منتخب مصر الأول نظيره منتخب نيوزيلندا، في اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس عاصمة مصر، التي تقام في مصر، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة، وتنتهي يوم 26 من شهر مارس الجاري.

لايف، مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية 2024

والتقى منتخب مصر ضد نيوزيلندا في 3 مباريات من قبل، فاز الفراعنة في مباراتين وتعادل في مباراة، ولم يتعرض للهزيمة، وكان آخر هدف سجله الفراعنة في شباك منتخب نيوزيلندا، بأقدام إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني الحالي، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب تصفيات كأس القارات، عام 1999.

طرح تذاكر مباراة مصر ونيوزيلندا ببطولة كأس عاصمة مصر - بوابة الأهرام

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة

تنقل مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، في تمام الساعة 10 مساءً، الناقل الحصري لبطولة كاس العاصمة الإدارية الجديدة، يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قناة أون تايم سبورتس، في كأس عاصمة مصر.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة

ويبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العاصمة الإدارية بمواجهة منتخب نيوزيلندا، اليوم الجمعة، على أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية بجانب منتخبات: نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وتقام مباريات البطولة على ستاد القاهرة الدولي وملعب الدفاع الجوي.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر.. والقنوات الناقلة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search