السبت، 05 أكتوبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

راندا تكتشف حملها غير الشرعي من علي، في مسلسل صدفة الحلقة 12

مشهد من مسلسل صدفة

مشهد من مسلسل صدفة

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، بدأت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج، بمشهد مؤثر للطالبة راندا (دهب تامر) وهي على سريرها في غرفتها حزينة وتبكي، لتدخل عليها والدتها وتجدها حزينة فتعتذر منها عما حدث لها من عملية خطف، ظناً منها أن ابنتها تم خطفها بسبب أحد الرجال الذين أخذت منهم رشوة أنه هو ورجاله من خطفوا ابنتها، ولم تستطع راندا الإفصاح عن سبب حزنها وهى حملها غير الشرعي من زميلها سليم الترك “علي” فى المدرسة، وأنها لم يتم اختطافها بل اتفقت مع حبيبها لكي ينصبا على والدتها في مليون جنيه.

وشهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المشوقة، حيث أنقذ طارق (عصام السقا) صدفة (ريهام حجاج) من حادثة دهس بالسيارة الذي دبرته سلوى خطاب لها للتخلص منها، لأنها لا تريد أن ترث مع بناتها فرح ومنار، وشهدت بداية الحلقة، بتبليغ سلوى خطاب لفؤاد ( خالد الصاوي) زوجها أن يبيع كل ممتلكاته بيع وشراء لها، لأنها لا تريد أن ترث صدفة من مال سلوى خطاب الذي بنته طوال السنين التي مضت مع فؤاد، وأنها لا تصدق أن خالد الصاوي ليس لديه ابنه باسم صدفة، وطلبت منه الطلاق، وحذرته أن فرح (نور إيهاب) ومنار (ميار الغيطي) لابد ألا يعرفا أي شيء عن صدفة نهائيا ولا أنها ابنته.


وشهدت الحلقة السابقة من المسلسل اعتراف صدفة لفرح بأنها شقيقتها وأن فؤاد والدها وأنه تزوج من أمها منذ زمن طويل، ولكن سلوى خطاب لا تعلم ذلك.

تفاصيل مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا, رحاب الجمل, خالد الصا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، فراس سعيد، رشدي الشامى, نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز, ومهندس الديكور رامي دراج، وتأليف أيمن سلامة، مدير التصوير وائل درويش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search