الثلاثاء، 30 يوليو 2024

05:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«وش السعد».. صلاح عبدالله يحتفل بنحاح ابنته في الثانوية

صلاح عبدالله وابنته

صلاح عبدالله وابنته

ندى يوسف

A A

احتفل الفنان صلاح عبدالله، بنجاح ابنته جنى في الثانوية العامة بمجموع كبير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».


ونشر صورة برفقتها، وعلق: «آخر عنقودي تخطت"عقبة الثانوية"مشكلة معظم البيوت المصرية وبمجموع كبير الحمدلله، لكنها محددة هدفها بغض النظر عن المجموع وصاصا ومراته ودنيته وشروقه بناته دعموها بكل إعجاب.. مبروووووك يا چنى.. يا قلب قلبي أنا.. يا وش السعد والهنا علينا كلنا».

تكريم صلاح عبدالله من مهرجان المسرح

من ناحية أخرى، تلقى الفنان صلاح عبدالله، تكريمًا في حفل افتتاح الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، الذي أقيم يوم السبت الماضي في دار الأوبرا المصرية.

وأعرب «عبدالله» عن سعادته العارمة بالتكريم، مشيرًا إلى أن تكريمه من مهرجان المسرح المصري له طابع خاص بالنسبة له، رغم تكريمه في العديد من المحافل الدولية، واصفًا هذا التكريم بالجوهرة التي ستتوج مسيرته الفنية.

ويذكر أن الفنان القدير صلاح عبدالله قدم مجموعة مميزة من العروض المسرحية خلال مشواره في عالم التمثيل، فمن كثرة حبه للمسرح قرر تكوين فرقة مسرحية للهواة أطلق عليها اسم «تحالف قوى الشعب العامل»، قبل وصوله للنجومية والشهرة.

اكتشف المخرج شاكر عبد اللطيف موهبة «عبدالله» وقدمه في مسرحية «رابعة العدوية»، وبعدها رشحه للانضمام إلي فرقة «ستديو 80» التي كونها الفنان محمد صبحي والمؤلف لينين الرملي.

وتعتبر مسرحية «المهزوز» أول المسرحيات التي قدمها صلاح عبدالله، وبعدها «أنت حر»، ثم «الهجمي»، وغيرهم من المسرحيات المميزة.