الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كهربا يوجه رسالة لـ خالد الغندور في «حبر سري» ويؤكد: كل كلامه كذب

محمود كهربا

محمود كهربا

حسين العجيلي

وجه محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، رسالة إلى الإعلامي خالد الغندور قائلًا: «ربنا يهديك ومش زعلان من انتقاده لي»، موضحًا أن هناك الكثير من التفاصيل الأخرى، متابعًا: «ازاي كان بيطلع يقول للناس أن كهربا هيتوقف بكره».

وأشار «كهربا»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، إلى أن خالد الغندور لم يكن يمتلك أي تفاصيل عن العقوبة التي يتعرض لها، متابعًا: «سنة كاملة البرنامج مبني على كهربا ولكن كل اللي بيقوله كذب».

وشدد على أنه كان يكذب على الجمهور بأشياء غير حقيقية ولا تحدث، مضيفًا: «مش هوافق أطلع معاه، و«مش معايا رقمه»، موضحًا أن برنامجه لمدة سنة كان يتطرق للحديث عني بأشياء لم تحدث.

كهربا ضيفًا في برنامج حبر سري

ويحل لاعب النادي الأهلي محمود كهربا ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم في الموسم الثامن في حبر سري، في الحلقة التي تذاع، على شاشة القاهرة والناس.

ويكشف كهربا حقيقة تواجده في أماكن سهر متعددة، بالإضافة إلى تعليقه على العديد من الشائعات وخلافات كان طرفًا بها مؤخرًا.

كما يتحدث عن كواليس انتهاء أزمته بشكل تفصيلي مع نادي الزمالك وتسديده الغرامة كاملة، وتفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة.

يذاع برنامج “حبر سري” الموسم الثامن الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويخرجه ميلا أبي رعد، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة 6:10 مساءً عقب صلاة المغرب، على شاشة قناة القاهرة والناس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.