الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليلى عبد اللطيف: «الحب سيدق باب ياسمين عبد العزيز من جديد»

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

ياسمين شهاب

A A

حلت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، ضيفة ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للكشف عن الكثير من الخبايا والأسرار لمشاهير الفن.

وكشفت ليلى عبد اللطيف في برنامج "العرافة" حقيقة عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، أن هناك احتمالا كبيرا لعودتهما، موضحة: أنا نفسي أتعرف على ياسمين عبد العزيز أوي والحب هيدق بابها قريب".

تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

وفي سياق متصل، طلاق ياسمين عبدالعزيز، أثار خبر انفصال الفنانة الشهيرة عن الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان ياسمين عبدالعزيز الخبر، في الوقت الذي خرج «العوضي» لتأكيده.
 

وعلم «الجمهور»، من مصادر خاصة أن الخلافات التي أدت لطلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها أحمد العوضي بدأت منذ فترة طويلة، وكانت تتكرر بشكل دائم، ولكنهما دائمًا ما يتغلبان عليها بسبب الحب الكبير الذي بينهما.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search