السبت، 05 أكتوبر 2024

04:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كهربا: «مش هتكلم عن شيكابالا، وجمهور الأهلي مبيغلطش»

محمود كهربا

محمود كهربا

حسين العجيلي

A A

علق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، على سر مشاحنات لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا مع جماهير النادي الأهلي، موضحًا أنه يرفض التحدث في هذا الأمر ولا يتحدث عن من السبب في هذه المشاحنات.

وقال «كهربا»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، ليس لي  علاقة بمحمود شيكابالا في أي شيء، موضحًا أنه من الصعب أن يتحدث عن شيكابالا في أي شيء أو خلال الظهور في أحد البرامج.

وأوضح أنه كان زميلا له في فترة لعبه بالنادي الزمالك، وأنه كان الكابتن في نادي الزمالك، مضيفًا: «جماهير النادي الأهلي مبتغلطش خالص.. وفي آخر ماتش مغلطش بالعكس شجعوا الفريقين وجمهور الأهلي مش بيشتم، وعمره ما بيغلط».

كهربا ضيفًا في برنامج حبر سري

ويحل لاعب النادي الأهلي محمود كهربا ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم في الموسم الثامن في حبر سري، في الحلقة التي تذاع، على شاشة القاهرة والناس.

ويكشف كهربا حقيقة تواجده في أماكن سهر متعددة، بالإضافة إلى تعليقه على العديد من الشائعات وخلافات كان طرفًا بها مؤخرًا.

كما يتحدث عن كواليس انتهاء أزمته بشكل تفصيلي مع نادي الزمالك وتسديده الغرامة كاملة، وتفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة.

يذاع برنامج “حبر سري” الموسم الثامن الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويخرجه ميلا أبي رعد، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة 6:10 مساءً عقب صلاة المغرب، على شاشة قناة القاهرة والناس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search