السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غارات يومية للاحتلال على لبنان ومساعي إسرائيلية لاقتحام برى (تفاصيل)

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

لا زال التصعيد الذي تشهده الحدود اللبنانية الإسرائيلية مستمرا، بل ويتزايد كلما مرت الأيام، خاصة مع تهديدات تخرج بين الحين والآخر من جانب قادة حكومة الاحتلال المتطرفة بشأن مساعي الاحتلال لاقتحام لبنان بريا وإيصال عملياتها العدائية للعاصمة بيروت.

تجدد القصف الإسرائيلي على عدة بلدات في جنوب لبنان

وتجدد القصف الإسرائيلي، اليوم الجمعة، على عدة بلدات في جنوب لبنان، حيث ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت غارات على بلدة عيتا الشعب، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدات الخيام، وكفركلا وعديسة تزامنًا مع تحليق للطيران الحربي والاستطلاعي في أجواء جنوب لبنان.

العمليات التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه البلدات اللبنانية مستمرة

فيما قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن العمليات التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه البلدات اللبنانية مستمرة، حيث شهدنا قصفا إسرائيليا مكثفا لعدد من البلدات في القطاعات الثلاثة بالجنوب اللبناني.

وأضاف سنجاب، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أننا شهدنا غارة إسرائيلية على بلدة عيتا الشعب التي يتم استهدافها لليوم الرابع على التوالي بغارات جوية تستهدف عدد من المنازل بهذه المنطقة.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، أن جيش الاحتلال يواصل اعتداءاته على البلدات الجنوبية اللبنانية،  وخلال الساعات الماضية نفذ حزب الله 9 عمليات من الجنوب اللبناني وعمليتان من القطاع الشرقي و7 عمليات من القطاع الغربي ضد قوات الاحتلال، حيث تم استهداف عدد من المباني لجيش الاحتلال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search