السبت، 05 أكتوبر 2024

08:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هجوم أمريكى بريطانى يستهدف «مزرعة سردد» شرقى الحديدة

هجوم أمريكي على مزرعة «سردد» في اليمن - أرشيفية

هجوم أمريكي على مزرعة «سردد» في اليمن - أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت جماعة ميليشا الحوثي اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة الأمريكية شنت هجومًا على مزرعة «سردد» بمنطقة الكدن شرقي الحديدة باليمن. 

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية خلال تصريحات صحفية، عن وقوع هجوم أمريكي بريطاني استهدف بغارتين مزرعة «سردد» بمنطقة الكدن شرقي الحديدة اليمنية.

وكانت القوات الحوثية في اليمن قد ذكرت أنها استخدمت حتى الآن 479 صاروخا ومسيرة في تنفيذ عملياتها، منها 18 صاروخا باليستيا خلال الأسبوع الجاري، لافتة إلى أن الضربات اليمنية في البحر الأحمر تأتي اعتراضًا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

«أمبري» تتلقى بلاغا من سفينة تجارية بعد إطلاق نار عليها من سواحل اليمن 

على صعيد آخر، أكدت الشركة البريطانية للأمن البحري «أمبري»، أنها تلقت بلاغا من سفينة تجارية، بعد تعرضها لإطلاق نار على بعد 102 ميل بحري من سواحل اليمن، تزامنًا مع الهجمات التي تشنها جماعات مليشيا الحوثي في البحر الأحمر.

وأشارت الشركة البريطانية في بيان رسمي، اليوم إلى أن الحراس على متن السفينة تبادلوا إطلاق النار مع مسلحين كانوا في قارب اقترب منها.

كما قالت أمبري، إن السفينة زادت من سرعتها، ولم تعد في خطر، ولم تسجل أي إصابات، كما أخطرت أطقم السفن القريبة، بضرورة توخي الحذر والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه في المنطقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search