الخميس، 04 يوليو 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محافظ دمياط تعلن عن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات السيرفيس في المحافظة

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

شيماء الفراعي

اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم تعريفة الركوب الجديدة لسيارات السيرفيس في المحافظة، تزامنا مع تحريك سعر السولار، وتقرر زيادة أسعار تعريفة الركوب الجديدة، بعد بيان وزارة البترول والثروة المعدنية تحريك سعر السولار وفقا لبيانات لجنة التسعير التلقائي.

حيث جاء سعر السولار في البيان الجديد بنحو 10 جنيهات للتر؛ اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة 22 من شهر مارس الجاري، تزامنا مع تعديل أسعار المواصلات بين مدن وقرى محافظة دمياط، وأيضا المواصلات الداخلية.

ولذلك فإننا نعرض تعديل سعر تعريفة الركوب والنقل مع التشديد على وضع تعريفة الركوب الجديدة لتراعي الاعتبار والسائق، مع تكثيف الحملات التفتيشية على مواقف الأجرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.