الخميس، 04 يوليو 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أخيرا، «واتساب» يُتيح تثبيت الرسائل لمدة 30 يوم

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

كشف مارك زوكربيرج رئيس شركة «ميتا» عن إمكانية تثبيت 3 رسائل في الجزء العلوي من الدردشة الخاصة بتطبيق «واتساب» مما يتيح سرعة الوصول إلى جميع المعلومات التي نرغب فيها.

وأوضحت شركة «ميتا»، أن هذه الخاصية تسهل تبادل المعلومات الدقيقة، حيث يمكننا تثبيت الرسائل لمدة تصل إلى شهر كامل بدلًا من أسبوع، ويمكننا إعادة تعيين رسائل جديدة بعد إنتهاء المدة.

«الواتساب»

كيفية تثبيت رسائل «واتساب»

1- الضعط على الرسالة

2- اختيار رمز التثبيت

3- اختيار المدة التي نريدها.

مزايا تطبيق «الواتساب»

طرح تطبيق «الواتساب» جدلًا كبيرًا، بسبب المزايا التي طرحها في الفترة الأخيرة، فأضاف خاصية القنوات «Channels» التي أتاحت لنا الإطلاع على ما يحدث في العالم الخارجي.

وطور واتساب خاصية إرسال مقاطع الفيديو بجودة «HD» العالية، كما أتاح إجراء المكالمات لمدة أطول، ووضع قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق «الواتساب» تتعلق بالآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.

ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا السوشيال ميديا بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.