الأحد، 07 يوليو 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب الأهلي على ردار تدريب منتخب جنوب إفريقيا

منتخب جنوب إفريقيا

منتخب جنوب إفريقيا

محمود عبدالرحيم

بعد إعلان البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا رغبته في الرحيل عن تدريب" الأولاد "  بعد ودية الجزائر نهاية هذا الأسبوع، بروس أبلغ اتحاد جنوب افريقيا لكرة القدم المغادرة من أجل تولى مسؤولية تدريب المنتخب التونسى، نسور قرطاج 

 اتحاد الكرة في جنوب افريقيا دخل فى مفاوضات مع مساعد الهولندي تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد بيني ماكارثي من أجل تدريب منتخب البافانا بافانا خلال الفترة القادمة وهناك خطط بديلة في حالة فشل المفاوضات مع بيني ماكارثي.

هنا تواصل كذلك مع بيتسو موسيماني مدرب ابها السعودي حاليا ومدرب الأهلي المصري سابقا، و رولاني ماكوينا مدرب صن داونز الحالي، إضافة إلى كارلوس كيروش و هيرفي رونار.

وفي وقت سابق كشف   هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأول، سبب استبعاد بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة "الأولاد" لمعسكر شهر مارس الجاري.

وقال بروس في تصريحاته لموقع “farpost”: نشرت فى وقت سابق “ بيرسي تاو كان محطماً نفسياً عقب خروج جنوب إفريقيا من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بسبب تعرضه لانتقادات على مستوى واسع”.

وأضاف المدير الفني لجنوب إفريقيا: “ تحدثت مع بيرسي تاو، بعد أسبوعين من أمم إفريقيا وأخبرته بأنني لن أستدعيه للمعسكر المقبل، وكانت رغبته الحضور، ولكنني رفض ضمه بسبب عدم رغبتي في قتله معنوياً”.

وأتم بروس تصريحاته قائلاً: “ طلبت من بيرسي تاو أن يكون هادئاً خلال الفترة المقبلة، وهو سيكون جاهزاً للعودة في أقرب وقت وأعدكم برؤية تاو جديد”.

استبعاد بيرسي تاو من قائمة جنوب إفريقيا لمعسكر شهر مارس

وجاء استبعاد بيرسي تاو من قائمة منتخب جنوب إفريقيا لمعسكر شهر مارس، بالرغم من مشاركته بشكل طبيعي في مباراة نهائي كأس مصر بين المارد الأحمر والزمالك، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي باستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

ويستعد منتخب جنوب إفريقيا لخوض مباراتين وديتين خلال شهر مارس الجاري، ضمن استعداداتهم لمنافسات كأس العالم 2026، ويلتقي منتخب "البافانا بافانا" بنظيره الجزائري يوم 26 من شهر مارس الجاري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.