الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل لحظة غضب، موعد عرض الحلقة 12 والقنوات الناقلة

لحظة غضب

لحظة غضب

لينا غالي

A A

لحظة غضب الحلقة 12، يترقب متابعو مسلسل لحظة غضب بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك، التي تظهر بدور يمنى الطباخة، عرض الحلقة الثانية عشرة من المسلسل بقوة، بعد الأحداث الشقيقة في الحلقة السابقة.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب

يعرض مسلسل لحظة غضب يومياً في تمام الساعة 11 مساءً، وذلك عبر منصة Watch it, على أن يتم إعادة عرضه مرة أخرى خلال النصف الثاني على إحدى شاشات الشركة المتحدة، ويذكر أن المسلسل من إنتاج منصة watch it للأعمال الأصلية.

أحداث مسلسل لحظة غضب

ظهرت الفنانة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب مع مطلع شهر رمضان 2024، تقوم صبا مبارك بدور يمنى على أنها طباخة خجولة ومتواضعة، لا تثق بنفسها، وتخضع للظروف المعيشية والأشخاص من حولها, وفى مقدمتهم زوجها النرجسي.
ومسلسل لحظة غضب دراما لايت يعرض في شهر رمضان الكريم 2024، مكون من 15 حلقة، ويدور حول يمنى الطباخة الخجولة، وتتوالى الأحداث ويذكر أن المسلسل من إنتاج منصة Watch It الأصلية.
ويعرض مسلسل لحظة غضب في تمام الساعة 11 مساء على قناة أون تي في on tv وعلى منصة watch it.

أبطال مسلسل لحظة غضب

يضم مسلسل لحظة غضب العديد من النجوم الذين يشاركون في بطولة هذا العمل مع الفنانة صبا مبارك وأبرزهم، سارة عبدالرحمن, منة المصري, ناردين فرج، وعلى قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.