الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف سليمان يتأهل لنصف نهائي بطولة أستراليا للاسكواش

يوسف سليمان

يوسف سليمان

رحمة عويس

A A

نجح يوسف سليمان، لاعب النادي الأهلي، في التأهل إلى نصف نهائي بطولة أستراليا للاسكواش، والتي تقام في جامعة سيدني باستراليا.

وتستمر منافسات البطولة من 20 إلى 24 مارس الحالي، وتتضمن جوائز مادية تصل قيمتها إلى 52 ألف دولار لكل من فئة الرجال والسيدات.

وفي مباراة دور ربع النهائي، تمكن يوسف سليمان من الفوز على اللاعب الكندي ديفيد بنتيجة 3-0، حيث استغرقت المباراة 39 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط 11-6، 11-6، 11-5 لصالح اللاعب المصري.

وتشهد البطولة مشاركة يوسف سليمان في فئة الرجال، بينما تشارك عدد من اللاعبات المصريات في فئة السيدات، وهم أمينة عرفي وسلمى هانيوسنا إبراهيم وهيا علي.

تصنيف شهر مارس للاعبي الاسكواش


وفي إعلان لجنة اللاعبين المحترفين للاسكواش (PSA)، تم الكشف عن التصنيف الجديد في شهر مارس الحالي.

واستمر اللاعب المصري علي فرج، الذي يمثل نادي وادي دجلة، في صدارة التصنيف العالمي للرجال للأسبوع الـ42 على التوالي، وهذا يعدالأسبوع رقم 200 على التوالي له في الصدارة.

واستقر اللاعب النيوزيلندي بول كول في المركز الثاني، متقدمًا على اللاعب البيروفي دييجو إلياس، في حين احتل اللاعب المصري مازن هشام المركز السادس، وجاء اللاعب الإنجليزي محمد الشوربجي في المركز السابع.

وفي فئة السيدات، تمكنت اللاعبة المصرية نور الشربيني من الاحتفاظ بصدارة التصنيف للأسبوع الـ29 على التوالي، وهي تحتل المركز 239 في تاريخ التصنيف العالمي.

واحتلت اللاعبة هانيا الحمامي المركز الثاني، في حين جاءت اللاعبة نوران جوهر في المركز الثالث، واحتلت نور الطيب المركز السادس في التصنيف العالمي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search